ما هو تردد قناة ليبيا سبورت 2020 الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

سُئل يونيو 17 في تصنيف رياضة بواسطة الناجح
ما هو تردد قناة ليبيا سبورت 2020 الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

تردد قناة ليبيا سبورت 2020 الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 17 بواسطة الناجح
تردد قناة ليبيا الرياضية التي سوف تنقل مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر لحساب نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، مجانا دون إشتراك.

وحصلت وكالة سوا على تردد قناة ليبيا سبورت 2020 على نايل سات، الذي سيعرض مباراة نابولي ويوفنتوس الليلة، وهو كما يلي (11766 - أفقي - 27500 ترميز - تصحيح 3/4) على نايل تردد ليبيا الرياضية

ويكون ملعب الأوليمبييكو على موعد مع استضافة النهائي المنتظر لكأس إيطاليا، لكن دون أي وجود للجماهير الإيطالية العاشقة للساحرة المستديرة؛ بقرار من السلطات الصحية؛ خوفا على حياتهم من كورونا .

وتعرض قناة ليبيا الرياضية، المباراة الختامية لكأس إيطاليا، في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر والبحرين وعمان، والثامنة للمغرب وليبيا، بينما الساعة التاسعة وقت السودان ومصر.

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

وذكرت القناة الليبية أنها ستواصل عرض مواجهات الكؤوس العالمية غير المنقولة حصريا على بي إن سبورت القطرية؛ من أجل تمكين المشاهد العربي؛ من المتابعة دون عناء بشكل مجاني للمتابعين بكل مكان.

كما يُمكن ضبط إعدادت تردد قناة ليبيا الرياضية، على القمر الصناعي عرب سات، على النحو التالي (11721 - عمودي - 1 / 4 رمز التصحيح - 27500 الترميز)، ثم البحث عن القنوات، وتظهر في القائمة.
...