تفاصيل تكشف رفض هارفي إليوت الانتقال الى ريال مدريد

سُئل مايو 31 في تصنيف رياضة بواسطة الناجح
تفاصيل تكشف رفض الاعب رموس الانتقال الى ريال مدريد

نجم نادي ليفربول الشاب يرفض الانتقال إلى ريال مدريد بسبب محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل


قصة عدم انتقال الشاب الى فريق ريال مدريد


من هو راموس الذي رفض الانتقال الى ريال مدريد التفاصيل


يسعدنا زيارتكم على موقع الداعم الناجح للحصول على كل التفاصيل والمعلومات الكاملة لمعرفه.اهم التفاصيل والمعلومات حول رفض راموس الانتقال الى ريال مدريد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 31 بواسطة الناجح
كشفت تقارير صحفية، محاولة نادي ريال مدريد الإسباني لخطف هارفي إليوت، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأشار موقع The Athletic إلى أن مسؤولي ريال مدريد التقوا بالفعل، مع هارفي إليوت، وعرضوا عليه الانتقال إلى النادي الملكي، إلا أن اللاعب رفض ذلك تمامًا، وقرر البقاء في ليفربول، الذي كان قد نجح في ضمه من نادي فولهام الإنجليزي.

وقال الموقع الأمريكي، في تقرير نشره، اليوم الأحد: ”التقى مسؤولو ريال مدريد مع هارفي إليوت، واصطحبوه في جولة داخل النادي وملعب سانتياغو برنابيو الشهير، في محاولة لإقناعه بالرحيل عن ليفربول والانضمام إلى الميرينغي“.

وأضاف: ”عرض مسؤولو ريال مدريد على هارفي إليوت الجلوس مع سيرجيو راموس، قائد النادي الملكي، إلا أن رد اللاعب الشاب البالغ من العمر 17 عامًا كان صادمًا، حيث رفض لقاء راموس، نتيجة ما فعله الأخير مع المصري الدولي محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية كييف، وانتهت بفوز ريال مدريد 3-1“.



وبحسب الموقع، فإن ”إليوت“ حضر تلك المباراة من ملعب ”كييف“، وأبدى غضبه الشديد من الخطأ المتعمد، الذي ارتكبه راموس ضد محمد صلاح، والذي تسبب في إصابة اللاعب المصري، وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

ونقل عن إليوت قوله لمسؤولي ريال مدريد، بعد أن عرضوا عليه لقاء راموس: ”كلا، لا أريد لقاءه، لا أحب هذا الشخص بعد ما فعله مع محمد صلاح“.

إليوت انتقل إلى ليفربول قادمًا من فولهام في صيف العام الماضي، ويلعب في صفوف فريق ليفربول تحت سن 23 عامًا، ويتدرب مع الفريق الأول، واعتمد يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، عليه في بعض المباريات هذا الموسم.
...