اكتب موضوعا انشائيا عن اهميه المخترعات في حياتنا مع ذكر امثله توضيحيه تؤكد اهميتها

سُئل مارس 4 في تصنيف مناهج بواسطة alddaeim
اكتب موضوعا انشائيا عن اهميه المخترعات في حياتنا مع ذكر امثله توضيحيه تؤكد اهميتها

نرحب بكم في موقع الداعم الناجح ونود أن نقوم بخدمتكم علي أفضل وجه ونسعي الي توفير حلول كافة الأسئلة التي تطرحوها من أجل أن نساعدكم في النجاح والتفوق، ولذلك نقدم لكم حل سؤال :

اكتب موضوعا انشائيا عن اهميه المخترعات في حياتنا مع ذكر امثله توضيحيه تؤكد اهميتها

هناك الكثير من التجارب العلمية والاختراعات الهامة التي اختراعها العلماء في العصر الحديث وحيث طورت العالم وغيرته والتي لها أهمية كبيرة، ومنذ قرن العشرين بدأ الانسان في العمل والاختراع والابتكار من أجل المساهمة في مواكبة المجتمع، حيث استطاعت المخترعات أن تقرِّب الناس من بعضهم البعض وفرت المال والوقت وعملت على اكتشاف الكثير من الادوية والعلاجات الطيبة وغيرها من المهام

أصبحت المجتمعات أكثر تطوراً وازدهاراً بسبب استخدام المخترعات الحديثة في تطويل المُدن وبنائها مثل: (بناء البيوت الفخمة والعمارات، ورصف الطرقات، وبناء شبكات الصرف الصحي) فكل هذه الوسائل تساعد على بناء المدن وبقائها جميلة ونظيفة. تطور الصناعات والإنتاج في المدن المختلفة بسبب استخدام الآلات الحديثة في الإنتاج، وظهور منتجات غريبة وجديدة لم تكن موجودة مسبقاً. أصبح المجتمع أكثر تواصلاً مع بعضه البعض، وذلك يُسهّل التواصل في إنجاز الأعمال أيضاً سواء كان باستخدام الجوال أو الإنترنت. السرعة في إصلاح أي عطل مهما كان وفي أي منطقة مِن البلد، وذلك باستخدام وسائل المواصلات الحديثة المتاحة التي تختصر الوقت والجهد. التغلب على معظم الأمراض التي كانت في السابق تسبب الموت وانتشار الوباء في المنطقة وبالتالي تسببت في هدم الكثير مِن المدن السابقة، ولكن الآن مع تطور الطب الحديث أصبح بالإمكان السيطرة على أي وباء أو مرض قبل انتشاره.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مارس 8 بواسطة الناجح
اكتب موضوعا انشائيا عن اهميه المخترعات في حياتنا مع ذكر امثله توضيحيه
الاختراعات لها اهمية كبيرة في حياة الانسان، حيث مع تتور الزمن اصبح التطور العلمي اكبر، وهذا الامر ساهم في العديد من الاكتشافات التي ساعدت في توفير الوقت والجهد على الانسان، واصبح الاعتماد على هذه الاختراعات بشكل كبير، ومن اهم هذه المخترعات التي يستخدمها الانسان هي المصباح، والكهرباء، والطاقة والاجهزة الالكترونية.
...