حل سؤال أُطلق بالون طقس إلى الغلاف الجوي وأنت تعرف كلاً من حجمه الابتدائي ودرجة حرارته وضغط الهواء فيه ما المعلومات التي تحتاج إليها لحساب الحجم النهائي للبالون عندما يصل إلى أقصى ارتفاع له؟ وأي القوانين تستخدم لحساب الحجم؟

0 تصويتات
سُئل يناير 16 بواسطة عموري
أُطلق بالون طقس إلى الغلاف الجوي وأنت تعرف كلاً من حجمه الابتدائي ودرجة حرارته وضغط الهواء فيه ما المعلومات التي تحتاج إليها لحساب الحجم النهائي للبالون عندما يصل إلى أقصى ارتفاع له؟ وأي القوانين تستخدم لحساب الحجم؟


نرحب بكم على موقع الداعم الناجح موقع حلول كل المناهج التعليمية وحلول الواجبات والاختبارات وكل ما تبحثون عنه من اسالتكم التعليمية ... واليكم حل السؤال......أُطلق بالون طقس إلى الغلاف الجوي وأنت تعرف كلاً من حجمه الابتدائي ودرجة حرارته وضغط الهواء فيه ما المعلومات التي تحتاج إليها لحساب الحجم النهائي للبالون عندما يصل إلى أقصى ارتفاع له؟ وأي القوانين تستخدم لحساب الحجم؟

 

اجابة سؤالكم ..أُطلق بالون طقس إلى الغلاف الجوي وأنت تعرف كلاً من حجمه الابتدائي ودرجة حرارته وضغط الهواء فيه ما المعلومات التي تحتاج إليها لحساب الحجم النهائي للبالون عندما يصل إلى أقصى ارتفاع له؟ وأي القوانين تستخدم لحساب الحجم؟

                   ↓↓↓



!!!!اجابة السؤال الصحيحة هي !!!!!



نحتاج إلى معرفة درجة الحرارة والضغط النهائيين لحساب الحجم النهائي استخدم القانون العام للغازات.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى الداعم الناجح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...