متى موعد اعلان نتائج الشهادة السودانية 2021 في جميع الولايات السودانية

0 تصويتات
سُئل يوليو 27 بواسطة مجهول
متى موعد اعلان نتائج الشهادة السودانية 2021 في جميع الولايات السودانية




موعد نتائج الشهادة السودانية 2021

حددت وزارة التربية والتعليم في السودان، اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021، نتائج الشهادة السودانية 2021 " شهادة الأساس ولاية الخرطوم"، في جميع الولايات السودانية وسط حالة من الترقب بين الطلبة بعد تأخر الاعلان عن النتائج لأول مرة منذ سنوات طول هذه المدة.

وأكد مصادر بوازرة التربية والتعليم، أنها سيتم الاعلان عن نتائج شهادة الأساس 2021 لجميع الطلاب في السودان، في بداية الاسبوع الاول من شهر اغسطس المقبل، وذلك مع انتهاء تصحيح أوراق الامتحانات في كافة الولايات.

وأوضحت المصادر أن العمل جار للمراجعة والرصد وانزال البيانات ورصدها رقميا من ادارة الامتحانات، لافتا الى ان تأخر نتيجة اعمال الكونترول نتيجة دخول إجازة عيد الاضحى المبارك مما أدى الى عدم اكتمالها.

وأشارت المصادر الى أن الترتيبات جارية لاكتمال كافة المراحل، في جميع الوزارات، مشيدا بجهود المعلمين الذين شاركوا في التصحيح واعمال الكنترول وكذلك ادارة الامتحانات لدورهم الكبير وفي أعمال الرصد والتجميع.

يُذكر أن الجالسين لامتحانات شهادة الأساس لهذا العام بولاية الخرطوم بلغوا أكثر من 90 ألف تلميذ وتلميذة، حيث كان عدد التلاميذ الجالسين لامتحانات شهادة الاساس بالنيل الابيض لهذا العام بلغ 39865 تلميذا وتلميذة من بينهم 2909 تلميذ وتلميذة من السودان.


للحصول على افضل اخبار المشاهير والفن واحدث وادق الاجابات النموذجية لأسئلة العاب وحلول وجميع انواع الالعاب والالغاز وكل ما تبحثون عنه من جواب جميع العاب والغاز واسئلة دينية وثقافية يمكنكم زيرتنا على موقع الداعم الناجح حيث يوفيكم اول باول دمتم بخير زوارنا الاعزاء..

موعد نتائج الشهادة السودانية 2021
تم التعليق عليه أغسطس 4 بواسطة alddaeim (1,726,060 نقاط)
متى موعد اعلان نتائج الشهادة السودانية 2021 في جميع الولايات السودانية

موعد الإعلان عن نتائج شهادة الأساس السودانية في كافة ولايات السودان لعام 2021، ينتظر الطلاب والطالبات  الملتحقين بشهادة الأساس في دولة السودان ظهور نتائجهم بفارغ الصبر ،حيث قد انتهي كافة الطلاب والطالبات من أداء اختباراتهم لهذا العام الدراسي 2021، وقد قامت الجهات المعنية بالحكومة السودانية بالإعلان عن انتهاء كافة عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الطلاب والطالبات الملتحقين بالشهادة الأساس، وقد تم توضيح ان ظهور النتائج سيتم في كافة الولايات بدولة السودان ومن منها الولايات الآتية: ولاية الخرطوم, ولاية شرق دارفور, ولاية النيل الأزرق, ولاية وسط دارفور، ولاية كسلا, ولاية القضارف.
موعد ظهور نتائج شهادة الأساس
قد قامت بعص الجهات المعنية بوزارة التربية والتعليم بدولة السودان بالتأكيد أنه سيتم الإعلان خلال أيام قليلة عن نتائج كافة الطلاب والطالبات الملتحقين بشهادة الأساس في جميع ولايات السودان، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم بدولة السودان أن كل طالب وطالبة سيتمكن من الوصول إلى نتائجه من خلال الدخول على الرابط الرسمي الذي خصصته وزارة التربية والتعليم للطلاب، وينبغي على كل طالب وطالبة إدخال الاسم بالإضافة إلى رقم الجلوس حتى تظهر النتائج.

إعلان نتائج شهادة الأساس بولاية كارفان
وقد قامت الجهات المعنية بوزارة التربية والتعليم بولاية كردفان بالإعلان عن اقتراب موعد صدور النتائج الخاصة باختبارات شهادة الأساس للعام الدراسي الحالي 2021، وقد أوضحت مديرية التربية والتعليم الخاصة بولاية كردفان أنه بمجرد الإنتهاء من كافة إجراءات التصحيح والمراجعة لطلاب وطالبات شهادة الأساس بالولاية سوف يتم إعلان النتيجة إلكترونياً على الموقع الإلكتروني الخاص بولاية كارفان.
خطوات الحصول على نتائج شهادة الأساس 2021
يجب على جميع الطلاب والطالبات الدخول على الرابط الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم بالسودان http://www.moe.gov.sd/.

يجب ان يختار الطالب الولاية الخاصة بها.

أن يقوم الطالب باختيار الولاية الخاصة بها.

يجب على الطالب أن يكتب رقم الجلوس الخاص به.

ومن ثم يختار الطالب إظهار النتيجة

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...